حل مشكلة الاغلاق المفاجئ لهواتف الاندرويد

بالنسبة للعديد من المستخدمين ، أصبح الإغلاق المفاجئ للسامسونج امرا مزعجا جدا. فيما يلي بعض الطرق لإصلاح هذه المشكلة. إذا واجهت إيقافًا مفاجئًا للهاتف الخاص بك ، يجب أن تكون على دراية بأنك لست المستخدم الوحيد الذي يواجه هذه المشكلة. إذا كنت على دراية كاملة بنظام التشغيل Android ، فلا يزال من الممكن أن يواجه هاتفك مشكلة الاغلاق فجأة دون سابق انذار.

تشرح هذه المقالة أسباب الإغلاق المفاجئ لأجهزة Android وكيفية إعادة تشغيلها.

تحقق من شحن البطارية

قد يبدو هذا سخيفا للوهلة الأولى ، ولكن من المحتمل أن يكون شحن هاتفك قد انتهى. يشاهد الأشخاص أحيانًا الفيديو لفترة طويلة باستخدام هواتفهم ولا يلتفتون إلى نسبة الشحن ، مما يؤدي إلى توقف الهاتف فجأة.

في هذا الوقت ، من الأفضل توصيل هاتفك بالشاحن. يجب ملاحظة أن بعض أجهزة Android يجب أن تبقى لبضع دقائق قبل تشغيلها مرة اخرى.

من المحتمل أن يكون هاتفك قيد التشغيل ، لكن الشاشة لا تعمل. تتمثل الخطوة الأولى في الضغط على زر التشغيل لبضع ثوان لإيقاف تشغيل الهاتف. قم بتشغيله مرة أخرى بعد إيقاف تشغيل الهاتف. إذا كنت تشعر بالاهتزاز أو الصوت عند الضغط على زر الطاقة ، فهذا يعني أن هاتفك لا يعمل. في هذه الحالة ، قم بتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر وقم بعمل نسخة احتياطية له .

سقوط الهاتف في المياه

واحد من الأسباب الرئيسية لإغلاق هواتف الأندرويد سقوطها من علو. إذا كان هاتفك مبللاً أو رطبًا ، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلات في هاتفك.

لا ينبغي تشغيل الهاتف الرطب ، لأنه قد يحرق الأجزاء الداخلية منه. أولا ، قم بتجفيف الهاتف تماما. إذا سقط هاتفك من الارتفاع ولم يتم تشغيله ، فأرسله إلى التاجر. تؤدي الصدمات الثقيلة للهاتف إلى إتلاف في الأجزاء الداخلية.

وجود مشكلة في البرامج

يمكن أن يرتبط الإغلاق المفاجئ لهواتف Android بمشاكل البرامج . أولاً ، قم بإيقاف تشغيل الموبايل . يمكنك إعادة تشغيله وإعادة ضبط اعدادات المصنع لارجاع الهاتف على اصله. ربما هذا سوف يحل مشكلة هاتفك.

مشكلة في بطارية الموبايل

أحد الأسباب الرئيسية للإغلاق المفاجئ لهواتف Android هو فشل البطارية. سيتم إيقاف تشغيل جهازك فجأة في حالة استنزاف البطارية أو تسريبها . إذا كان من الممكن فصل البطارية من خلفية الجهاز ، يمكنك فحص البطارية لاستبدالها بواحدة جديدة في حال تلفها.

هناك مشكلة في الشاحن أو الكابل

في بعض الأحيان لا يضيء الهاتف مع عدم وجود مشكلة معينة فيه ، ولا يستجيب عند الاتصال بالشاحن. قد يكون هذا بسبب تعطل الكابل أو الشاحن. قم بتوصيل هاتفك بشاحن آخر أو استخدم كابل آخر وتحقق من هذه المشكلة.


الوسوم: ,